7 يناير 2009

طيارات اخر زمن!!


الصوت كان هاي الليلة لا يطاق.طيارات ال F16 مش ناوية تجيبها لبر خاالص.قصفت كام موقع وحابانا كتير ومش قادرة عفراقنا!!


انا عفكرة من جديد عرفت الفرق_وأخيراً_بين ال F16 والاباتشي،الاباتشي دايما بنشوفها بتلفلف في السما هيا هليوكبتر بمروحة(عكلام واحد سمعتو بيحكي بالشارع) ومسالمة نوعا ما(عكلامي انا)او انها بتحملش صواريخ كتار انا شو بيعرفني هيني بحاول(ببقا أسأللكو الشخص اللي شفتو بالشارع اكيد عندو فكرة).


المهم ال F16 طيارة طيارة ملوي هدومها بجناحين وكاملة ومكملة(الله يكملها بصواريخها ويبعدها عنها قولو آمين >>آآآآآآمين)هاي الطيارة عنجد فظيعة مجرد مرورها مرور الكرام بيلمس وبيدب الرعب وبتصيب البني ادم نوبة قشعريرة وممكن يوقف قلبو ويموت من الخوف وهوا بيستنا صاروخ ينزل منها اي مكان والسلام المهم ينزل ويريح.


من كتر ما هالطيارة استهوتني قلت انبش واشوف ايش اخبارها بالزبط.شوفو هادا الرابط(بعدين مش هلقيت).المهم بالمختصر المفيد انو صناعتها أمريكية(صلاة النبي أحسن)_طبعا انا بعرف هادا الكلام لأول مرة وانتو احتمال كبير ازا مش اكيد تكون ثقافتكو عمستوى أكبر بس انا ما بتستهويني هيك شغلات من اساسو_


وهالطيارة بتمتلكها دول عربية كتيرة منها مصر والمغرب والامارات طبعا الكل عارف ليش الدول العربية بتمتلكها واللي مش عارف ياخد فكرة اهي تنفعو برضو لو كان عقلو فوّت ولا حاجة(الله لا يمسيك بالخير يا مصري ياللي في بالي):::


1-لانو عيب رئيس يشتري اشي والتاني يقعد يتطلع(من مبدأ المساواة الشرائية بين الرؤسا).


2-وعيب كمان بعيد استقلال كل دولة يطلعلو كام طيارة يتمنظر فيها ورئيس الدولة التانية بعيد استقلالها برضو ما يطلعش يوووه عيييب(من مبدأ المساواة الاحتفالية بين الرؤسا برضو).


3-وعيب برضو ازا امريكا حابة تنفق بضاعتها البايرة(بيكون عجل الطيارة فالت او الصاروخ مبرد)وحبت تبدلها بالنفط نقولها لاا!!!( من مبدأ خد وما تكسفنيش).


4-وعيب برضو الدول العربية ازا الله من عليها بشوية ملايين انها تصرفهم عل فاضي.يعني بيني وبينكو تبعتهم للمحتاجين بفلسطين ولا تشتري طيارات؟؟والحدئ يفهم :P


5-طبعا واكبر عيب ازا اجا عبالكو انو هالطيارات ممكن تطلع من المخازن وتحارب هيا لو أمريكا عارفة انو لو هادا الاحتمال وارد كان ما باعتهم للعرب أصلا!!




ويا جماعة الطيارة مش غالية كلها 14 مليون دولار.تيجو كل واحد يلم من الحارة تبعتو؟قولتكو لو لمينا المصاري رح ترضا خالتو امريكا تبيعنا؟؟


1-سواء من مبدأ المساواة الشرائية اللي احنا معناش حقها من اساسو مع انو شايفة ميزانية دولتنا المالية ممكن تغطيها بدل ما هيا هالكانا مشاريع بنى تحتية ومولات ومدن ملاهي ضخمة>>>كيف بالله!!!


2-او المساواة الاحتفالية الي مالناش دولة علشان نحتفل فيها بيعطونا هاليوم الاجازة وبنعرفش ليش معطلين من اصلو!!!اهو يوم عطلة والسلاام الا طبعا ازا فتحتو على تلفزيون فلسطين ممكن تاخدو فكرة ليش احنا عطلنا اليوم !!!


3-او المساواة في المبدأ الأخير(خد وما تكسفنيش)تعمللنا اياه مبدأ(الي معوش ما يلزموش،وعيب تتطلع عللي في ايد غيرك،والدين مسموح كل يوم ما عدا اليوم)واستحو عاد لانو ديونكو كترت!!


وسلامتكو وتعيشو هانئين البال وبعيدين عن اصوات ال F16!!!!

هناك 3 تعليقات:

  1. وهنا أيضاً.. تضحك تضحك ثم تبكي..!

    ردحذف
  2. أسامة البلوج منور بوجودك..نورتنا وشكرا كتير

    ردحذف
  3. حلو كتيير .. انتي حطيتي ايدك على الجرح ..
    وبالتوفيق .. ان شاء الله

    ريم

    ردحذف